عن مدونة بيت المعرفة

بيت المعرفة ، مدونة ثقافية عامة تجيب عن أسئلة الناس في مواقع البحث ، وتعرضها في مقالات تراعي الدقة والجودة ، والأمانة العلمية .

مدونة اتخذت من الأناقة والجمال هنداما وصفة لها ، أناقة في عرض المواضيع السمينة ، وعناية بجمالية الكلمات ومفرداتها .

يقولون أن العرب متخلفون جدا في قراءة الكتب ، وبغض النظر عن صحة هذه الإحصائيات ، فإننا بالمقابل نعاين جليا حجم الاهتمام الكبير للفرد العربي بالصفحات الثقافية والفكرية على مواقع التواصل الاجتماعي .

وهذا دليل على أن فعل القراءة موجود ، لكن وجب استغلال الظروف الملائمة ومراعاة عصر السرعة لتقديم أجود المواضيع للقارئ العربي الذي وبفضل انتشار الهواتف الذكية أصبح من السهل أن تتصفح مختلف المواضيع على هاتفك وأنت مسافر أو مستلق على فراشك .

وجود بيت المعرفة فرضته ظروف عدة ، من أبرزها وجود كمّ هائل من المواضيع السخيفة الغثة ، التي لا تحترم أي حس أو ذوق ، وتخاطب الضحالة والكبت ، فتساهم في نشر الجهل والضياع .

ويكفيك عزيزي القارئ أن تلقي نظرة على مواضيع مثل : ‘ شاهد فضيحة فلانة مع الفنان …’ ، ‘ فستان مثير للفنانة ….’ ، وستجد بالفعل متابعين بالآلاف ولن أبالغ إن قلت ما يفوق المليون

لذا فمدونتكم بيت المعرفة ، ستحتضن كل تواق ومحب للمعرفة ، حيث سنعرض لكم مواضيع تجيب بشكل مفصل وشامل عن جميع الأسئلة التي تطرحونها .

لننطلق جميعا في سباق مع العلم والفائدة ، في بيتكم : بيت المعرفة .

والله نسأل العون والتوفيق .